هيئة الأسرى: الاعتقال العائلي الجماعي للفلسطينيين أصبح ظاهرة خطيرة وممنهجة   توغل محدود لآليات الاحتلال شرق خانيونس   ليفربول يقع بفخ التعادل أمام وست هام   السفير زملط: نعمل من أجل توأمة عاصمة فلسطين القدس والعاصمة لندن   أبرز ما ورد في الإعلام العبري صباح اليوم الثلاثاء 5-2-2019   بيت لحم: الاحتلال يستولي على تسجيلات كاميرات مراقبة في بيت جالا   اعتقال 20 مواطنا بالضفة من بينهم أم شهيد وزوجة أسير   اسعار صرف العملات   حالة الطقس: أجواء مغبرة وارتفاع على درجات الحرارة   إسرائيل تُصعّد في الضفة والقدس.. الانتخابات تقترب   اجتماع إسرائيلي مع فيسبوك لمنع أي تدخل خارجي بالانتخابات   الشرطة تشكر مواطن لأمانته في الخليل .   رئيس لجنة الانتخابات يطلع ممثلي الفصائل على جاهزيتها لإجراء الانتخابات   الشرطة تقبض على سيدة يشتبه بها بالتحرش والنشل في الخليل   الاحتلال يُجدد الاعتقال الإداري للأسير وليد شرف رغم وضعه الصحي الصعب

الاحتلال يُجدد الاعتقال الإداري للأسير وليد شرف رغم وضعه الصحي الصعب

راديو صوت الشباب -  أصدرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي أمر اعتقال إداري جديد لمدة ستة شهور، بحق الأسير وليد خالد شرف (25 عاماً) من بلدة أبو ديس، رغم وضعه الصحي الصعب.

وبين نادي الأسير، في بيان لها، أن الأسير شرف يعاني من عدة مشكلات صحية صعبة بحاجة إلى متابعة صحية حثيثة منها ضمور في الجلد، ومشاكل في الكلى والأمعاء والكبد، الأمر الذي أثر سلبا على عمل أجهزة حيوية أخرى في جسده، وخلال الأسبوع الماضي نُقل من معتقل "عوفر" إلى معتقل" عيادة الرملة" بعد أن طرأ تدهور على وضعه الصحي، ولاحقا جرى نقله إلى أحد المستشفيات المدنية التابعة للاحتلال.

يُشار إلى أن سلطات الاحتلال اعتقلت الأسير شرف في العاشر من حزيران/ يونيو 2018، علما أن مجموع سنوات اعتقاله قرابة خمس سنوات بين أحكام واعتقال إداري.

أضف تعليق