هيئة الأسرى: الاعتقال العائلي الجماعي للفلسطينيين أصبح ظاهرة خطيرة وممنهجة   توغل محدود لآليات الاحتلال شرق خانيونس   ليفربول يقع بفخ التعادل أمام وست هام   السفير زملط: نعمل من أجل توأمة عاصمة فلسطين القدس والعاصمة لندن   أبرز ما ورد في الإعلام العبري صباح اليوم الثلاثاء 5-2-2019   بيت لحم: الاحتلال يستولي على تسجيلات كاميرات مراقبة في بيت جالا   اعتقال 20 مواطنا بالضفة من بينهم أم شهيد وزوجة أسير   اسعار صرف العملات   حالة الطقس: أجواء مغبرة وارتفاع على درجات الحرارة   إسرائيل تُصعّد في الضفة والقدس.. الانتخابات تقترب   اجتماع إسرائيلي مع فيسبوك لمنع أي تدخل خارجي بالانتخابات   الشرطة تشكر مواطن لأمانته في الخليل .   رئيس لجنة الانتخابات يطلع ممثلي الفصائل على جاهزيتها لإجراء الانتخابات   الشرطة تقبض على سيدة يشتبه بها بالتحرش والنشل في الخليل   الاحتلال يُجدد الاعتقال الإداري للأسير وليد شرف رغم وضعه الصحي الصعب

مستوطنون يقتحمون الأقصى وينفذون جولات ميدانية استفزازية

راديو صوت الشباب  - اقتحم عشرات المستوطنين الإسرائيليين، امس، المسجد الأقصى المبارك بحماية شرطة الاحتلال، ونفذوا جولات ميدانية استفزازية في باحته.

وتتدرج هذه الاقتحامات في إطار مساعي الاحتلال الهادفة للسيطرة على المسجد الأقصى، ومع اقتراب الانتخابات الاسرائيلية.

وقال مدير المسجد الاقصى الشيخ عمر الكسواني: “إن عدد المستوطنين الذين اقتحموا المسجد في الفترة الصباحية ما يقارب 85 مستوطنا في حين اقتحم في فترة الظهيرة عشرون مستوطنا”.

وأضاف، ان هذه جولات استفزازية يمارسون بها طقوسهم التلمودي، من باب المغاربة الى المسجد الاقصى وباب الرحمة، تتم بمظاهر وضع القبعات بلباس ديني وحفاة الاقدام.

وأكد الكسواني أن “هذا الاقتحام يدل على استفزاز واضح لمشاعر العرب والمسلمين في انحاء المعمورة وليس المسجد الاقصى فقط، لكنه لا يعطي أي حق للاحتلال في الأقصى”.

أضف تعليق